الرئيسية / الاخبار / فضيحة “نايا” تثير إستياء ودهشة جمهورها.. ويصفوها بـ”الراقصة العارية”

فضيحة “نايا” تثير إستياء ودهشة جمهورها.. ويصفوها بـ”الراقصة العارية”

فضيحة “نايا” تثير إستياء ودهشة جمهورها.. ويصفوها بـ”الراقصة العارية”

بالصور.. فضيحة "نايا" تثير إستياء ودهشة جمهورها.. ويصفوها بـ"الراقصة العارية"

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” صوراً للفنانة اللبنانية نايا، وهى ترقص فى احدى الحفلات، وأثارت الصورة إستياء عدد كبير من جمهورها الذى اعتبرها “صورة فاضحة” خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة، كما وصفها البعض بـ”الراقصة العارية”.
حيث أن نايا، قالت فى تصريح سابق لها: ” أنا لست فنانة استعراضية لكي أقدّم عملاً استعراضياً، وبالنسبة إلى الرقص فأنني لا ألجا إليه في كل حفلاتي. يمكن أن أقدم نوعاً معيناً من الرقص في الحفلات الكبيرة، التي تتوفر فيها المستلزمات كالإضاءة والمؤثرات المشهدية، وغيرها من التفاصيل الأخرى. لا أقدّم الرقص بمعنى الرقص، بل بمعنى استعراض يعبّر عن الغناء. أنا مغنية، ولست راقصة، ولكن أكون كذلك أبداً. وهذا أمر مستحيل”.
وهذا ما تداوله الجمهور فور انتشار الصورة وإشارتها إلى تقديم نوعاً معيناً من الرقص في الحفلات الكبيرة، ملفتين إلى انها تقصد بهذا النوع “التعرى” فى الحفلات الخاصة، كما أكدوا لى وصفها بـ”الراقصة العارية”
الجدير بالذكر ان هذه الإطلالة كانت فى ليلة حافلة في “ريجنسي بالاس” في منطقة أدما، خلال شهر أبريل الماضى، فقد اختارت الفنانة نايا الجموح عنوانا لاطلالتها الغنائية والراقصة، وبدأ الحفل مع فقرة فنية راقية قدمها الفنان ناجي الأسطا وغنى خلالها أجمل أغانيه.

 

عن رئيس التحرير

رئيس تحرير شبكة عرب كوم الاخبارية الاستاذ علي محمد الجبوري اعلامي عراقي خريج جامعة بغداد كلية الاعلام عام 2004 يعمل في مجال الصحافة والاعلام منذ عشر سنوات رائد في عدة فضائيات ومحطات اذاعية كمقدم ومخرج وكاتب صحفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>